تدابير بعد جراحة الأنف اللحمية
نوشته شده توسط : علیپور

تدابير بعد جراحة الأنف اللحمية
كما ذكرنا في مقالات سابقة ، تحتاج الأنف اللحمية إلى عناية أكبر من  تجمیل الانف فی ایران العظمية. يتميز الأنف السمين بجلد سميك ويتم إجراء المزيد من العمليات على الأنف بواسطة جراح الأنف. يلتزم كل شخص باتباع سلسلة من العناية بعد جراحة الأنف اللحمية من أجل تسريع عملية الشفاء وتقليل وتورم الأنف.

أهم خطوة يجب مراعاتها بعد عملية تجميل الأنف هي عدم إصابة الأنف ، وعدم ضرب الأنف هي أهم مشكلة في عملية تجميل الأنف. عندما تنفث أنفك ، قد يتغير غضروف أنفك وقد يتأثر شكل أنفك ، لذا يوصى بأن تكون حريصًا على عدم إصابة أنفك ، حاول استخدام وسائد طويلة وناعمة للنوم ، و تجنب ثني رأسك.

يعد استخدام أكياس الثلج إجراءً هامًا آخر بعد عملية تجميل الأنف ، وبعد العملية ، يجب استخدام أكياس الثلج لمدة 2 إلى 3 أيام بعد عملية تجميل الأنف.

تدابير بعد جراحة الأنف والأنف

إذا شعرت بصداع ، فمن الأفضل إزالة الكمادة من وجهك ، فالضغط يقلل من التورم والكدمات بسرعة ويمنع النزيف.

سيصف لك جراح وحيد القرن الدواء لك ، ويجب عليك اتباع جميع الأدوية الموصوفة لك وتناولها بانتظام. سيساعد تناول الأدوية بشكل كبير في عملية الشفاء.

كما أن استخدام الجص الأنفي مفيد جدًا. بعد إزالة الجص الأنفي ، يجب لصقها على أنفك. كما أن لصق الأنف بدوره يحتاج إلى التدريب. جراح الأنف يعطي هذا التدريب للمريض في الجلسات الأولية.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب تجنب تقصير الغرز أو أي تلاعب وتنظيفها ، لأن الخيوط حساسة ومفتوحة ، وهذا يسبب عدم تناسق الخياشيم وظهور المضاعفات.
تجنب النشاط البدني والشمس ، فهذه الأشياء تزيد من تورم الأنف





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 138
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 13 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: